الأولمبي الباجي يفوز بثلاث نقاط ثمينة جدّا

ملعب بوجمعة الكميتي. طقس شتوي. دون حضور الجمهور. تحكيم نضال لطيف بمساعدة يامن ملولشي و وسيم عمارة. الحكم الرابع بلال الرزقي.

الانذارات = عبد الرحمان الحنشي .محمد امين الجربي (ا. الباجي)

إيمانويل زازوكو .برهان الحكيمي(ن. المتلوي)

الاولمبي الباجي  يتفوق امام نجم المتلوي :  بهدف اصفر من إمضاء جاك بيسان دق36

التشكيلتان

الاولمبي الباجي = وسيم الغزي. محمد صالح مهذبي . اسامة فرج(اسكندر الشيحي) .  محمد امين جاب الله. كلوسي اغبوزو. محمد امين الجربي. فيراس عايفية(الصديق الماجري). مراد الهذلي. عبد الرحمان الحنشي(شهاب الجبالي) . جاك بيسان. حوسين بن يحي.

نجم  المتلوي= اشرف كرير . علاء الدين قمش(ريان المزوغي ثم ياسين الماجدي).  زازوكو.  علاء البوسليمي.  شمس الدين نقير.  انيس العلالي(ايهاب المرزوقي) .  محمد الهادي سعيد.  ريشار ليتي.  سيدريك ابوقو.  برهان الحكيمي.  زياد البكوش( ماهر العرقي).

خاض الأولمبي الباجي  امام نجم المتلوي مباراة هامة محورها صراع البقاء بالرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ونجح في العودة الى سكة الانتصارات على حساب منافس مباشر بهدف يتيم و ذلك خلال خلال حوار كروي حماسي لم يتعدى مستواه الفني المتوسط…

بداية اللقاء جاءت حذرة من الجانبين، المحليون اعتمدوا تنويع اللعب بين المحاولات الجماعية بين الهذلي وابن يحي وبيسان المدعمة بتوغلات عيايفية والحنشي مع تسديدات فرج والجربي فيما توخت مجموعة المدرب محمدعلي معالج التقوقع الدفاعي حول علاء الدين البوسليمي مع السرعة في في حبك الهجمات المرتدة بقيادة ابوقو والحكيمي والبكوش لياتي اول خطر للزائرين دق13 اثر عرقلة محمد الهادي سعيد في مستوى ال18متر… نفذها الجزائري انيس العلالي جانبية…لتنقلب السيطرة محلية مع فرص شحيحة الاولى مخالفة جانبية من مستوى خط التماس نفذها باحكام عبد الرحمان الحنشي والحارس اشرف كرير يتالق ويخرج الكرة في الوطنية …والثانية هجمة جماعية بين الهذلي وعيايفية واسامة فرج يوزع الكرة عالية والبينيني جاك بيسان يلج الكرة في مرمى كرير معلنا افتتاح النتيجة لفائدة الباجية دق36 (1|0)… وهي نتيجة الفترة الأولى..

بعد الاستراحة تحركت خطوط الزائرين بدخول اللاعب البديل ايهاب المرزوقي ونسجوا عديد المحاولات الجادة عن طريق البكوش وليتي وسعيد لكن برهان الحكيمي يهدر فرصة التعديل رغم انفراده بالمرمى… وعلى غراره اصطدم ريشارد ليتي باستئساد الحارس وسيم الغزي الذي تالق في الذود عن مرماه والمحافظة على عذارة شباكه..

ابناء المدرب محمد المكشر لم يكتفوا بالدفاع بل هددوا مرمى الضيوف عن طريق المهاجم فيراس عايفية الذي راوغ الحارس واهدر الفرصة دون موجب وذلك على غرار الظهير الايسر اسامة فرج الذي سدد جانبية رغم موقعه المناسب…ليتواصل المد والجزر مع اسبقية ابناء المناجم الذين أهدروا اكثر من فرصة عن طريق البوسليمي والحكيمي…وعلى غرارهم فشل محمد صالح المهذبي في قتل المباراة وسدد عاليا رغم انفراده بالحارس كرير.

ضغط ابناء المناجم حتم على الممرن المكشر تعزيز دفاعه بصديق الماجري حتى اعلان الحكم عن نهاية اللقاء بفوز ثمين للباجية من فئة الست نقاط دعم رصيده من النقاط وحسن ترتيبه وخلف الفرحة والسرور بين كافة افراد العائلة الباجية…نتيجة مثلي من شانها تيسير مهمة الاطار٤الفني الجديد لفرق اللقلق…

صلاح الدين البلدي

Comments (0)
Add Comment