ذهب لخطبة فتاة تزوج امها!!!

ذهب لخطبة فتاة تزوج امها!!!

تقدم شاب جزائري توفيت زوجته “أب لطفلين” لخطبة فتاة يتيمة الأب، تقطن في العاصمة الجزائرية، عندما وصل الى منزل العروس اعجبته الأم “40عاما”، فانقلب الشاب 180 درجة!
طلب الشاب الحامل للجنسية الفرنسية الزواج من الأم، لكن طلبه جوبه بالرفض القطعي، حينها قرر الاستعانة بصديق اعزب، ارسله لخطبة الفتاة” 19 سنة” وبعد أن تم الزواج واستقرت الفتاة في بيتها، عاد الشاب لخطبة الام، وفعلا تزوجها بعد شهر من زواج ابنتها، ثم التحقت الأم العروس”أم العروس” بالعاصمة الفرنسية باريس لتصبح جارة لابنتها العروس! الخبر ورد في الصحف الجزائرية.
قصة طريفة ربما تستحق النشر لو كنت من المولعين بطرائف الأخبار!! ثم ونحن في الزمن السياسي الساخن، ما دخل مثل هذه القصص بالسياسة والأحزاب وتشكيل الحكومة وحركة الشعب والتيار وقلب تونس وتحيا تونس والنهضة وقيس سعيد .. ما دخلها بالتصنع من هنا لخطبة حكومة وطنية والالتفاف من هناك لخطبة حكومة الرئيس! من هي الأم ومن هو الذي سيستعين بصديق!! ثم من هو الصديق اصلا!!! حالة ضبابية، مثلها مثل الطقس..
تسود البلاد أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة، سحب ركامية ممطرة تتخللها بعض العواصف الرعدية على المناطق السيادية، أمطار متفرقة مصحوبة بزوابع متوسطة الى العنيفة، رياح نشطة جنوبية غربية شمالية شرقية، تصل سرعتها 5 – 500 عقدة.. كل الاحتمالات مطروحة في ظل وجود رياح مراهقة وزوابع مخاتلة… فريضة طلب الرزق تدفع البحارة الى خوض البحر رغم كل المخاطر… البحار الذي يخشى الأمواج، يڨعد في الدار ويبعث المرا تغسل الصابون وتجيب ليه حق الدخان.

نصرالدين السويلمي

Comments (0)
Add Comment