الرياضة في شهر رمضان

0
  1. يبحث أغلب الناس عن أماكن للترفيه و الاهتمام بصحتهم النفسية و الجسدية و خاصة مع ضغط العمل و إلتزامات الحياة. بحيث يحتاج الفرد الى التخلص من الروتين و الطاقة السلبية و إعطاء جسده مساحة من التواصل المادي و المعنوي. وتعد الفضاءات الرياضية من افضل الخيارات الممكنة لمساعدة الفرد على ذلك.

-نادي رياضي بمقاييس عالمية

 

وفر لكم فضاء Fit bodybuilding gym مساحة عائلية رياضية بآمتياز. بما أنه يتكون من قسمين. قسم خاص بالنساء ذو خصوصية عالية واحترام كبير لحرمة المرأة الجسدية و الأخلاقية. مع توفير مستلزمات النظافة و الاعتناء بالجسم خاصة في حالات الطوارئ. كما يحتوي هذا القسم على عدد كبير من المعدات الرياضية المتطورة التي تساعد في خدمة مختلف اجزاء الجسم بشكل مدروس و تماشيا مع أهداف العملاء و مراعاة المشاكل الصحية لكل جسم. بالتالي وفرنا لكم عدد ثلاث مدربات يحملن شهادات علمية من مؤسسسات تعليمية كبرى في مجال التدريب الرياضي بالاضافة الى خبرتهم الدولية داخل و خارج دولة الامارات العربية المتحدة. هذا ما يسهل عليكم التواصل معهم من أجل التوجيه السليم. وآتباع نظام تدريب لا يضر من قدرات الجسم. ليس هذا فحسب بل هناك أنشطة جماعية للتدريب بشكل يومي موزعة منذ الصباح الى الليل بطريقة علمية حسب حاجة الجسم التراوحة بين التدريب الشديد و الراحة. مع ذلك نقدم لكم أنشطة ترفيهية مفيدة مثل الرقص و الزومبا و التأمل و التواصل الروحي مع الجسد من اجل الصحة النفسية. و عديد التظاهرات الاخرى مثل الكشف الصحي الدوري. أما قسم الرجال فهو لا يختلف من حيث المعدات عن القسم الاول و يتواجد به ثلاث مدربيين رجال لتوجيهكم من اجل تدريب آمن و فعال.

 

 

-المدرب الخاص و دوره

 

يتمثل دور المدرب الخاص في متابعة نشاطك بشكل مدروس أكثر بحيث يفهم اولا طبيعة جسدك و اهدافك. فيقوم بتحضير برنامج خاص تدريبي و غذائي مع نصائح تتوافق علميا مع تركيبة جسمك و قدراتك الصحية. يقدم المدرب الخاص افضل الخطوات لتحسين اهدافك الرياضية وهو الخيار الأمثل لكل عميل يريد التدرب بشكل سليم أكثر.

 

-فوائد ممارسة الرياضة في شهر رمضان

 

أجمع الأطباء والمتخصصين على أهمية ممارسة الرياضة بشكل مستمر ودائم طوال أيام السنة للمحافظة على صحة وكفاءة الأجهزة الحيوية واللياقة الصحية والبدنية والوقاية من الأمراض المختلفة المصاحبة للحياة العصرية، لذا يجب عدم ترك ممارسة الرياضة في رمضان، بل على العكس يجب الاستمرار في ممارستها لما لها من فوائد عديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.