الاولمبي الباجي ينهزم  أمام النادي الإفريقي  بفضل الحكم…

0

الاولمبي الباجي ينهزم  أمام النادي الإفريقي  بفضل الحكم…

فشل الاولمبي الباجي  في المحافظة على نقاط حوافزه الأربعة  وفرط في المرتبة الرابعة مع الحوافز كاملة  لاتحاد بن قردان الفائز بخماسية على قوافل قفصة  فيما تراجع نادي عاصمة السكر إلى المرتبة الخامسة  بعد هزيمة قاسية امام النادي الإفريقي الذي استغل تواضع مردود الباجية وانحلال دفاعهم مع عقم هجومهم الفادح (0/1) بقطع النظر عن صفارة الحكم في اتجاه واحد لصالح فريق باب الجيد دون اعتبار رفضه الإعلان عن ركلة جزاء واضحة المعالم اثر عرقلة  المهاجم احمد العمري داخل المنطقة المحرمة دق 36   من طرف الزعلاني …مع إلغائه لهدف التعادل دق 51 بداعي مخالفة على حارس المرمى  غير موجدة بالمرة.. مهزلة تحكيمية جديدة  أضرت بفريق اللقلق وذلك بفضل لجنة التعيينات التي اختارت طاقم تحكيمي من رابطة قابس يصفر أول مباراة له  بالرابطة الاولي ليتعلم على حساب الباجية…وينساق مع رغبات الافارقة واحتجاجاتهم الواهية … مقابلة للنسيان ،خلناها بروفة أولية قبل لقاء الأحد أمام النجم الساحلي بملعب رادس والمراهنة على كاس السوبر… لكن العقبي ولاعبيه خذلونا ومروا بجانب الحدث …إن شاء الله تتغير المعطيات أواخر الأسبوع الجاري ونحاول الحصول  على اللقب على الأقل في هذه الفترة الصعب. اختيات فاشلة من الهيئة المديرة لمدربين  محبطين مثل الجزائري نبيل نغيير ومراد العقبي  تبعتها كارثة من جميع الزوايا منها تتالي العثرات وفشل التأقلم وغياب  التكامل بين اغلب الأطراف  وانهيار نحو السقوط والانحدار إلى القسم الأسفل   في الرابطة الثانية ظل المنع من الانتدابات وعروض  السماسرة وبيع أفضل اللاعبين…

مردود هزيل وتحكيم ضعيف قاد الاولمبي وضعية حرجة أغضبت كافة الأطراف  بالعائلة الموسعة للاولمبي الباجي.وبالتالي وضعية حرجة تطلب التماسك والتجلد والالتفاف حول مصلحة الجمعية  بعيدا  عن التشنج والتعصب  والنوايا الاقصائية المضرة.

علما وان المدرب مراد العقبي عول على التشكيلة التالية أمام النادي الإفريقي = عبد السلام الحلاوي – ريان الدربالي – محرز بالراجح – اسكندر الصغير – ياسين بوعبيد – عبدولاي باتيلي- عصمان كومباسا – شرف الدين عون – محمد العبسي – ربيع الحمري – احمد العمري .

فشل ذريع…

اختار رئيس الاولمبي الباجي  محمد فاضل المنكبي السفر بنفسة الى الجزائر الشقيق وفض الإشكال العالق الخاص باللاعب هود جغمة وخلاصه وزال الإشكال المنع من الانتدابات التي أقرتها لجنة النزاعات  بالفيفا ..حيث إن اللاعب اتفق  في السابق مع الممرن الجزائري نغيير  على الحصول  على مبلغ 60 الف دينار لا غير وإزالة الإشكال.. الجديد في الموضوع هو تراجع اللاعب جغمة  في اتفاقه السابق مع تشبثه في الحصول على 200 مليون بالتمام والكمال.. وبالتالي تثبيت المنع من الانتدابات في الميركاتو الشتوي الجاري.. فشل ذريع  افرز موجة غضب عارمة ومطالبة بسحب الثقة نحو بعث لجنة تصريف الاعمال للاشراف على تسيير دواليب ألاولمبيك.

عروض واضحة

تلقى الاولمبي الباجي عروض رسمية للتفرط في الثنائي علي سيسكو ولمين با ومالك شيخ  وذلك خلال الميركاتو الحالي…عروض رسمية قد تدعم خزينة الجمعية مقابل زاد بشري محدود قد يعجل بسقوط فريق اللقلق للقسم الثاني… لننتظر…

البقاء لله ..

الله واكبر ،انتقل إلى جوار ربه والد لاعب الاولمبي الباجي ناجح الفرجاني اثر حادث مرور   بمنطقة الرحايات –الطريق  الوطنية رقم 5- اخلص التعازي لعائلة الفقيد  ولجميع أحباء الاولمبي الباجي . رحم الله الفقيد ورزق أهله وذويه  جليل الصبر والسلوان واسكنه فراديس جنانه . وانأ لله وإنا إليه راجعون.

صلاح الدين حباشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.