منير بن صخرية: نطالب الدولة والترجي بالاعتذار ورد الاعتبار للباجية

0

عاد رئيس الأولمبي الباجي السابق منير بن صخرية في حوار مع “تلفزيون باجة” إلى مواجهة الأولمبي الباجي والترجي الرياضي في إطار نصف نهائي كأس تونس والتي توقفت نتيجة انفلات أمني أدى إلى سقوط جرحى وقتلى في المدرجات.

ولم تستكمل المباراة بداعي العنف حيث توقفت على نتيجة هدف في كل شبكة لتقع إعادتها بعد يومين فقط وينتصر نادي باب سويقة بهدفين لواحد ويعبر إلى الدوري النهائي.

وقال بن صخرية إن “الباجية” لا يزالون بانتظار أن يتقدم الترجي الرياضي ومن ورائه الدولة باعتذار عن أحداث تلك المباراة الشهيرة التي راح ضحيتها عديد الأبرياء بين جرحى وقتلى.

وأوضح بن صخرية أنه ليس يطالب بإعادة إحياء ملف الجريمة القديمة أو فتح الجراح معبرا عن أمله في باقة ورد من نادي باب سويقة واعتذار عن تلك الأحداث كجبر للخواطر لا غير.

وشدد الرئيس المستقيل للأولمبيك على أن “الباجية” “لا يطالبون بالانتقام لذويهم بل برد الاعتبار لعائلات الضحايا رغم أن تلك المواجهة لم تتم معالجتها بروح رياضية بل كحدث سياسي لم يقع فيه احترام القانون.”

وختم منير بن صخرية بالقول إن “أهالي باجة وأحباء الأولمبيك دفعوا لوحدهم الفاتورة وأجبروا على اعادة المباراة في تلك الظروف بتعلة أنها كأس رئيس الجمهورية ولا يجب أن تتعطل”.

فوت 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.