لطفي زيتون في زيارة ميدانيّة إلى ولاية جندوبة

0

قام وزير الشؤون المحلية السيد لطفي زيتون يوم الإربعاء 13 ماي 2020 بزيارة ميدانية لولاية جندوبة للوقوف على مدى تقدم عملية توزيع المعدات، أشرف خلالها رفقة السيد الوالي علي المرموري والسادة أعضاء مجلس نواب الشعب عن الجهة والسادة رؤساء البلديات و ممثلي المنظمات الوطنية، على توزيع القسط الثاني من المعدات لفائدة 08 بلديات.

وتحوّل السيد الوزير على اثر ذلك إلى بلدية بلطة بوعوان حيثُ التقى بأعضاء المجلس البلدي واستمع إلى مختلف مشاغلهِم، مثمّنا ما بلغته البلديّة من تقدّم في ترسيخ اللامركزيّة مثنيا على المجهودات المبذولة خلال الفترة الأخيرة في اطار التوقّي من انتشار فيرُوس كُورونَا المستجدّ .

كما أشرف وزير الشؤون المحليّة بدار الثقافة ببوعوان على اختتام الدورة التكوينية الأولى حول آليات الوقاية والحماية المهنية لفائدة أعوان بلديات ولاية جندوبة.

وفي ختام زيارته تحول السيد الوزير إلى منطقة « دوار العين الصفراء بالصوالحيّة » التابعة للبلدية حيث تابع رفقة رئيس وأعضاء المجلس البلدي تقدم انجاز أحد المشاريع الاستثمارية بالبلدية بتمويل من الإتحاد الأوروبي و بمرافقة فنية من مُنظمة العمل الدولية ضمن مشروع المبادرة النموذجيّة للتنمية المحليّة المندمجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.