اليوم كلاسيكو الترجي الرياضي والنجم الساحلي‎

0

يدور اليوم الأربعاء 15 جانفي 2020  اللقاء المؤجل عن الجولة 7 ذهابا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي انطلاقا من الساعة 14.00 ظهرا بالملعب الأولمبي برادس.

ويحاول الترجي في اللقاء الفوز من أجل اللحاق بالاتحاد المنستيري في صدارة البطولة بـ 28 نقطة بينما سسيحاول النجم الساحلي تدارك نتائجه السلبية في البطولة بعد هزيمتين متتاليتين من نجم المتلوي والملعب التونسي وثم تعادل مع النادي الأفريقي في حمام سوسة.

ويحتل الترجي الرياضي المرتبة 2 برصيد 25 ن منقوصا من 4 مباريات بينما يحتل النجم الساحلي المرتبة 6 مع اتحاد بن قردان ومنقوصا من مقابلتين. ويدير اللقاء الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك.

ومن المنتظر أن ينزل الفريقان بالتشكيلتين التاليتين .

النجم الساحلي : مكرم البديري – وجدي كشريدة – عمار الجمل – بهاء الدين السلامي – عمر كوناطي – مرتضى بن وناس – محمد أمين بن عمر – مالك بعيو – إيهاب المساكني – سليمان كوليبالي – كريم العريبي.

الترجي الرياضي : معز بن شريفية – إلياس شتي – إيهاب المباركي – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – فوسيني كوليبالي – محمد أمين بن رمضان – بلال بن ساحة – عبد الرؤوف بن غيث – حمدو الهوني – إبراهيم واتارا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.